اسماء الفائزين فى قرعة شقق الإسكان - موعد قرعة شقق الاسكان الجديدة

نظم العشرات من أهالى مدينة سمنود وقفة احتجاجية صباح اليوم الأحد، أمام ديوان عام مجلس مدينة سمنود، احتجاجا على تعطيل إجراءات استلام الشقق الخاصة بمساكن الشباب دون وجود مبررات قانونية.


موعد تسليم شقق الإسكان بسمنود

اسماء الفائزين فى قرعة شقق الإسكان بسمنود

موعد قرعة شقق الإسكان بسمنو


وأكد المتظاهرون أن المبانى السكنية انتهت من أعمال التشطيب منذ أكثر من عام، وبالرغم من مرور موعد استلامها وإجراء القرعة العلنية عليها إلا أن مجلسى المدينة يماطل فى إجراءات التسليم دون وجود مبررات قانونية.

وقال المعتصمون، إن هناك تجاهل من المحافظ لهم وتواطؤ من القسم الهندسى وإدارة العقود بمجلس المدينة حتى يتركوا عمارات سكنية منتهية التشطيب للأتربة وعوامل الجو دون تسليمها لمستحقيها.

وقال هانى حسنى، إن المعتصمين سيغلقون باب مجلس المدينة ويمنعون رئيس المدينة والموظفين من الخروج ساعة الانصراف مهما كان التصعيد، حتى يتم إثبات أن الشقق تم بيعها للموظفين وأولادهم وزوجاتهم أو التسليم الفورى لهم.

وكان المستحقون للشقق قد نظموا وقفة احتجاجية الأسبوع الماضى أمام ديوان عام محافظة الغربية، لعرض مطالبهم وتقابلوا مع اللواء سعيد عبد المعطى ووعدهم بحل المشكلة خلال أسبوع من تاريخ لقائهم وهو ما لم يحدث على حد وصفهم.

وقد نجحت القيادات الأمنية، بقيادة العقيد فاروق صلاح مأمور مركز سمنود، في إنهاء اعتصام مستحقي شقق الإسكان بسمنود، بعد أن تجمهروا وأغلقوا مدخل مجلس المدينة، ومنعوا الموظفين والعاملين من الخروج، وحالوا بين دخول المواطنين.

وقد عقدت القيادات الأمنية حوارا مع المعتصمين، وتم الاتصال بقسم الشكاوى والتظلمات بديوان عام المحافظة، وتم الانتهاء من إعداد أسماء المستحقين وتعليقها خلال 10 أيام من تاريخه.

وكان العشرات من أهالي مدينة سمنود قد نظموا وقفة احتجاجية صباح اليوم الأحد، أمام ديوان عام مجلس مدينة سمنود، احتجاجا على تعطيل إجراءات استلام الشقق الخاصة بمساكن الشباب دون وجود مبررات قانونية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اول صور تصل لسكان سطح الارض من المريخ وفرحة فريق ناسا بهبوط المركبة علي المريخ

اسعار تلفزيونات وشاشات LED 2024

اسعار متر السيراميك في السعودية 2020 بأجرة المعلم